من نحن

شركة الجود للسياحة والسفر والحج والعمرة هي واحدة من بين مجموعة شركات الجود، تأسست عام 2013 في العاصمة عمان في المملكة الاردنية الهاشمية، واستطاعت خلال فترة قصيرة ان تقدم خدمات سياحية ذات جودة عالية للافراد ومكاتب السياحة والسفر على حد سواء، ما حدى بها الى التوسع والانطلاق بالعديد من الفروع لتصل عدد فروعها في الاردن الى 15 فرع موزعة على المحافظات.

يعمل في شركة الجود ما يزيد على 100 موظف (بدوام كلي وجزئي)، وتقوم الشركة بتطوير مهاراتهم وتدريبهم على احدث التقنيات والاساليب في التعامل مع الزبائن لنيل رضاهم في تقديم الخدمات.

تقدم شركة الجود العديد من الخدمات السياحية الصادرة والواردة والداخلية  (حجوزات التذاكر والفنادق والرحلات والنقل السياحي وتأجير السيارات السياحية وتأجير الطائرات العارضة منخفضة التكاليف، بالاضافة الى خدمات الشحن الجوي والبري والبحري، ونقل الطرود، وتأمين السفر والتأشيرات بأنواعها) وخدمات اخرى ذات صلة.

نالت شركة الجود حصة كبيرة في تعاملاتها التجارية والمالية في السوق الاردني وانتقلت الى الاسواق العربية والعالمية لتبدأ ثمرة أعمالها في (الولايات المتحدة الامريكية، وتركيا، ومصر، ودبي وفلسطين).

أهم ما يميز شركة الجود هي جودة الخدمة والسرعة في الانجاز والاسعار المنافسة بالاضافة الى انتشار فروعها وسهولة الوصول اليها

تتطلع الشركة خلال السنوات الخمس القادمة الى العمل في العديد من الدول واستقطاب السياح الى المواقع السياحية الاردنية، وزيادة حصتها في السياحة الواردة والصادرة، وتقديم خدمات جديدة  بجودة واسعار مناسبة 

عرض خاص على توصيل الطرود داخل الاردن والى كافة محافظات المملكة ابتداء من 3 دنانير